Looking For Anything Specific?

الغنوشي المشيشي : المشيشي خطأ سعيد وخطيئة الغنوشي : قال الغنوشي في تصريحات مع «قناة trt» التركية، «منذ الدقائق.

الغنوشي المشيشي : المشيشي خطأ سعيد وخطيئة الغنوشي : قال الغنوشي في تصريحات مع «قناة trt» التركية، «منذ الدقائق.. ماذا وراء لقاء الغنوشي والقروي والمشيشي؟ عقد رئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، لقاء لافتًا تزامنًا مع انطلاق مشاورات حركة النهضة واضاف ان الغنوشي اشار عليه بالتوجه الى الشعب بهذا المعنى وان ذلك لم يحصل الى حد الان مرجحا ان يكون المشيشي قد تعرض لضغوطات مشيرا الى انه منع من التوجه الى مقر وزارة الداخلية وايضا الى قصر. المشيشي أعلمنا أنه يواصل مهامه وسيخاطب التونسيين. دعت الكتلة الديمقراطية والتي يتواجد بها أكثر من 38 نائباً، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي ورئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي. صرّح عبد اللطيف المكي القيادي في حركة النهضة أن الغنوشي سأل المشيشي ماذا تعتبر نفسك فرد عليه هذا الأخير بأنه رئيس حكومة، فطلب منه الغنوشي التوجه إلى الشعب بهذه المعاني.

منع الجيشُ التونسي رئيسَ مجلس النواب الإخواني راشد الغنوشي وعددًا من النواب، من دخول مبنى البرلمان، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، بعد قرار الرئيس ق المشيشي يواجه النهضة ويتجه لتشكيل حكومة كفاءات مستقلة. واضاف ان الغنوشي اشار عليه بالتوجه الى الشعب بهذا المعنى وان ذلك لم يحصل الى حد الان مرجحا ان يكون المشيشي قد تعرض لضغوطات مشيرا الى انه منع من التوجه الى مقر وزارة الداخلية وايضا الى قصر. ويبدو أن من بين تلك المسائل بعض المقربين من المشيشي والذين تنزعج منهم النهضة، حيث تصاعد الحديث خلال الساعات الماضية عن مطالبة الغنوشي للمشيشي بإقالة كلّ من وليد الذهبي مستشار رئيس الحكومة وكذلك معز المقدم وهو رئيس ديوان المشيشي. عبير موسي توجه رسالة مزلزلة إلى راشد الغنوشي وهشام المشيشي.معلومات صادمة وقرارات قوية نحو تدويل.!

لزهر العكرمي يكشف حقائق على وثيقة انقلاب قيس سعيد على المشيشي و الغنوشي الكلام هذا يجر ي الجوف Youtube
لزهر العكرمي يكشف حقائق على وثيقة انقلاب قيس سعيد على المشيشي و الغنوشي الكلام هذا يجر ي الجوف Youtube from i.ytimg.com
صرّح عبد اللطيف المكي القيادي في حركة النهضة أن الغنوشي سأل المشيشي ماذا تعتبر نفسك فرد عليه هذا الأخير بأنه رئيس حكومة، فطلب منه الغنوشي التوجه إلى الشعب بهذه المعاني. أعلن مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي، اليوم الاثنين 26 جويلية 2021 أن رئيس الحكومة هشام المشيشي سيواصل ممارسة مهامه في رئاسة. الغنوشي يطلب من المشيشي التوجه إلى الشعب بخطاب. كشف مسؤول تونسي، أن رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي، رفض العودة لممارسة مهامه على رأس الحكومة، بناء على طلب من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وسط محاولات الأخير الرافضة للقرارات الاستثنائية، التي أعلنها الرئيس. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. في المقابل، يبدي أنصار راشد الغنوشي رفضا شديدا لحكومة المشيشي المرتقبة، والسبب هو أنهم لا يريدون الذهاب إلى مؤتمر النهضة المقبل بدون مكاسب سياسية، أي وهم في المعارضة. قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي، اليوم الاثنين 26 جويلية 2021، أن الحركة تواصلت مع رئيس الحكومة هشام المشيشي مساء أمس. النهضة تنفي وضع الغنوشي تحت الإقامة الجبرية جاء ذلك في بيان صادر عن الحركة، مساء.

في المقابل، يبدي أنصار راشد الغنوشي رفضا شديدا لحكومة المشيشي المرتقبة، والسبب هو أنهم لا يريدون الذهاب إلى مؤتمر النهضة المقبل بدون مكاسب سياسية، أي وهم في المعارضة.

واضاف ان الغنوشي اشار عليه بالتوجه الى الشعب بهذا المعنى وان ذلك لم يحصل الى حد الان مرجحا ان يكون المشيشي قد تعرض لضغوطات مشيرا الى انه منع من التوجه الى مقر وزارة الداخلية وايضا الى قصر. منع الجيشُ التونسي رئيسَ مجلس النواب الإخواني راشد الغنوشي وعددًا من النواب، من دخول مبنى البرلمان، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، بعد قرار الرئيس ق ضمن خارطة طريق للخروج من أزمة تونس، دعت الكتلة الديمقراطية (38 نائبا)، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، تمهيدا لحل الأزمة السياسية الخانقة التي تعيش على وقعها البلاد للشهر السادس على التوالي. كشف مسؤول تونسي، أن رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي، رفض العودة لممارسة مهامه على رأس الحكومة، بناء على طلب من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وسط محاولات الأخير الرافضة للقرارات الاستثنائية، التي أعلنها الرئيس. الغنوشي يبدل موقعه مع عبير موسي. صرّح عبد اللطيف المكي القيادي في حركة النهضة أن الغنوشي سأل المشيشي ماذا تعتبر نفسك فرد عليه هذا الأخير بأنه رئيس حكومة، فطلب منه الغنوشي التوجه إلى الشعب بهذه المعاني. المشيشي أعلمنا أنه يواصل مهامه وسيخاطب التونسيين. مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. لكن مبادرة الغنوشي لحل الأزمة السياسية التي تدعمها حركة النهضة، قوبلت برفض أحزاب المعارضة، حيث أكدت الكتلة الديمقراطية في البرلمان (38 نائبا) أن رحيل حكومة هشام المشيشي هو الحل الوحيد لأزمة. تخفيض الترقيم السيادي التونسي مرة اخرى ! إصابة راشد الغنوشي بكورونا رسمي:إيقاف القاضي البشير العكرمي عن العمل وإحالة ملفه على النيابة العمومية المشيشي:''المنظومة الصحية لم تنهر'' # infosmosaïque 🇹🇳 🌐 مع مراد الدريدي الدرس التركي يفيد بأنه إذا وقع انقلاب يجب الخروج إلى الشارع.

مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا. ضمن خارطة طريق للخروج من أزمة تونس، دعت الكتلة الديمقراطية (38 نائبا)، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، تمهيدا لحل الأزمة السياسية الخانقة التي تعيش على وقعها البلاد للشهر السادس على التوالي. عبير موسي توجه رسالة مزلزلة إلى راشد الغنوشي وهشام المشيشي.معلومات صادمة وقرارات قوية نحو تدويل.! تخفيض الترقيم السيادي التونسي مرة اخرى ! About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

المشيشي خطأ سعيد وخطيئة الغنوشي
المشيشي خطأ سعيد وخطيئة الغنوشي from www.hakaekonline.com
عاجل رد فعل الغنوشي رئيس البرلمان التونسي بعد قرارات الرئيس قيس سعيد افادت شبكة سكاي نيوز الأخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل مساء اليوم الأحد، أن رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على. المشيشي سيتوجه بكلمة الى الشعب التونسي. ضمن خارطة طريق للخروج من أزمة تونس، دعت الكتلة الديمقراطية (38 نائبا)، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، تمهيدا لحل الأزمة السياسية الخانقة التي تعيش على وقعها البلاد للشهر السادس على التوالي. المشيشي أكد مواصلته رئاسة الحكومة. دعت الكتلة الديمقراطية والتي يتواجد بها أكثر من 38 نائباً، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي ورئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي. مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا. تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. أكدت عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر، أن الشعب التونسي عبر عن سعادته بقرارات الرئيس قيس سعيد، لأنهم تخلصوا من الإخوان ومن راشد الغنوشي وهشام المشيشي.

تخفيض الترقيم السيادي التونسي مرة اخرى !

دعت الكتلة الديمقراطية والتي يتواجد بها أكثر من 38 نائباً، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي ورئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي. الغنوشي يبدل موقعه مع عبير موسي. ما عنديش مشكلة معاكم (فيديو) إصابة راشد الغنوشي بكورونا رسمي:إيقاف القاضي البشير العكرمي عن العمل وإحالة ملفه على النيابة العمومية المشيشي:''المنظومة الصحية لم تنهر'' # infosmosaïque 🇹🇳 🌐 مع مراد الدريدي تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. أعلن مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي، اليوم الاثنين 26 جويلية 2021 أن رئيس الحكومة هشام المشيشي سيواصل ممارسة مهامه في رئاسة. وبعد صدور بيان مجلس الشورى الذي فتح المجال أمام فرضية التخلي عن المشيشي أشارت أنباء إلى أن هناك ترتيبات لعقد لقاء خلال هذا الأسبوع بين الرئيس سعيد ورئيس البرلمان راشد الغنوشي، الذي قد يكون تعهد في اللقاء الأخير مع. عاجل رد فعل الغنوشي رئيس البرلمان التونسي بعد قرارات الرئيس قيس سعيد افادت شبكة سكاي نيوز الأخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل مساء اليوم الأحد، أن رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على. المشيشي أعلمنا أنه يواصل مهامه وسيخاطب التونسيين. مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا. في المقابل، يبدي أنصار راشد الغنوشي رفضا شديدا لحكومة المشيشي المرتقبة، والسبب هو أنهم لا يريدون الذهاب إلى مؤتمر النهضة المقبل بدون مكاسب سياسية، أي وهم في المعارضة. في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم الإثنين، أشار النائب عن الكتلة. قال الغنوشي في تصريحات مع «قناة trt» التركية، «منذ الدقائق.

مستشار الغنوشي:'' المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا'' قال مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي في تصريح لشمس آف آم، اليوم الإثنين ، ان رئيس الحكومة هشام المشيشي ليس محتجزا ولا موقوفا. عاجل رد فعل الغنوشي رئيس البرلمان التونسي بعد قرارات الرئيس قيس سعيد افادت شبكة سكاي نيوز الأخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل مساء اليوم الأحد، أن رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على. قال الغنوشي في تصريحات مع «قناة trt» التركية، «منذ الدقائق. الدرس التركي يفيد بأنه إذا وقع انقلاب يجب الخروج إلى الشارع. ماذا في لقاء راشد الغنوشي و هشام المشيشي و نبيل القروي ؟ طارق متغشش :

الغنوشي المشيشي يتحر ك في إطار الدستور Radio Sabra Fm
الغنوشي المشيشي يتحر ك في إطار الدستور Radio Sabra Fm from back.radiosabrafm.net
تخفيض الترقيم السيادي التونسي مرة اخرى ! أكدت عبير موسي، رئيسة الحزب الدستوري الحر، أن الشعب التونسي عبر عن سعادته بقرارات الرئيس قيس سعيد، لأنهم تخلصوا من الإخوان ومن راشد الغنوشي وهشام المشيشي. أعلن مستشار رئيس حركة النهضة رياض الشعيبي، اليوم الاثنين 26 جويلية 2021 أن رئيس الحكومة هشام المشيشي سيواصل ممارسة مهامه في رئاسة. تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. الغنوشي يبدل موقعه مع عبير موسي. وأكد الغنوشي على أهمية البقاء في الشوارع، وقال: صرّح عبد اللطيف المكي القيادي في حركة النهضة أن الغنوشي سأل المشيشي ماذا تعتبر نفسك فرد عليه هذا الأخير بأنه رئيس حكومة، فطلب منه الغنوشي التوجه إلى الشعب بهذه المعاني. ضمن خارطة طريق للخروج من أزمة تونس، دعت الكتلة الديمقراطية (38 نائبا)، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، تمهيدا لحل الأزمة السياسية الخانقة التي تعيش على وقعها البلاد للشهر السادس على التوالي.

المشيشي أعلمنا أنه يواصل مهامه وسيخاطب التونسيين.

قال الغنوشي في تصريحات مع «قناة trt» التركية، «منذ الدقائق. دعت الكتلة الديمقراطية والتي يتواجد بها أكثر من 38 نائباً، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة الإخوانية راشد الغنوشي ورئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي. ماذا وراء لقاء الغنوشي والقروي والمشيشي؟ عقد رئيس البرلمان وحركة النهضة راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، لقاء لافتًا تزامنًا مع انطلاق مشاورات حركة النهضة وأضاف رغم الحصيلة السياسية غير المرضية لحكومة هشام المشيشي وعجزها عن لم الشتات السياسي واستيعاب الخلاف بين السلطات ورغم فشلها الوظيفي في إدارة مفاوضات صندوق النقد الدولي ومواجهة جائحة فيروس كورونا لا يمكن واقعيا الدفع بتونس نحو الفراغ السياسي على مستوى إدارة الدولة. عاجل رد فعل الغنوشي رئيس البرلمان التونسي بعد قرارات الرئيس قيس سعيد افادت شبكة سكاي نيوز الأخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل مساء اليوم الأحد، أن رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي يتهم الرئيس قيس سعيد بالانقلاب على. لكن مبادرة الغنوشي لحل الأزمة السياسية التي تدعمها حركة النهضة، قوبلت برفض أحزاب المعارضة، حيث أكدت الكتلة الديمقراطية في البرلمان (38 نائبا) أن رحيل حكومة هشام المشيشي هو الحل الوحيد لأزمة. تجمع عدد كبير من المتظاهرين في محيط البرلمان التونسي، مرددين هتافات مطالبة بإسقاط المنظومة الحاكمة وحل البرلمان وإجراء انتخابات مبكرة. كشف مسؤول تونسي، أن رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي، رفض العودة لممارسة مهامه على رأس الحكومة، بناء على طلب من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، وسط محاولات الأخير الرافضة للقرارات الاستثنائية، التي أعلنها الرئيس. ضمن خارطة طريق للخروج من أزمة تونس، دعت الكتلة الديمقراطية (38 نائبا)، إلى استقالة كل من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، تمهيدا لحل الأزمة السياسية الخانقة التي تعيش على وقعها البلاد للشهر السادس على التوالي. النهضة تنفي وضع الغنوشي تحت الإقامة الجبرية جاء ذلك في بيان صادر عن الحركة، مساء. الغنوشي يبدل موقعه مع عبير موسي. صرّح عبد اللطيف المكي القيادي في حركة النهضة أن الغنوشي سأل المشيشي ماذا تعتبر نفسك فرد عليه هذا الأخير بأنه رئيس حكومة، فطلب منه الغنوشي التوجه إلى الشعب بهذه المعاني. واضاف ان الغنوشي اشار عليه بالتوجه الى الشعب بهذا المعنى وان ذلك لم يحصل الى حد الان مرجحا ان يكون المشيشي قد تعرض لضغوطات مشيرا الى انه منع من التوجه الى مقر وزارة الداخلية وايضا الى قصر.

تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب الغنوشي. إصابة راشد الغنوشي بكورونا رسمي:إيقاف القاضي البشير العكرمي عن العمل وإحالة ملفه على النيابة العمومية المشيشي:''المنظومة الصحية لم تنهر'' # infosmosaïque 🇹🇳 🌐 مع مراد الدريدي

Posting Komentar

0 Komentar